موعد لعبة العراق ضد سوريا ,ويستعد المنتخب العراقي لمواجهة منافسه المنتخب السوري في مباراة حاسمة ضمن المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويتنافس المنتخب السوري مع منافسه المنتخب الإماراتي على المركز الثالث في تصنيفات المجموعة الأولى للتأهل إلى التصفيات الآسيوية التي تتأهل للملحق الدولي.

توقيت مباراة العراق وسوريا


ويملك المنتخب الإماراتي 9 نقاط ويحتل المركز الثالث مقابل 8 نقاط للمنتخب العراقي ، ويتبقى لكل منهم مباراة.

وتقام مباراة العراق وسوريا يوم الثلاثاء 29 مارس الساعة 19:00 بتوقيت مكة المكرمة 18:00 بتوقيت القاهرة.

متي لعبة العراق وسوريا ,تُذاع المباراة عبر القناة الرابعة داخل العراق ، وقنوات SSC داخل السعودية ، وأبو ظبي داخل الإمارات ، وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أنه توصل إلى اتفاق مع شبكة "بي إن سبورتس" ، ليصبح شريكًا ناقلًا لـ المباريات المتبقية في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022.

تعادل العراق وسوريا 1-1 في مباراة الذهاب.



وبينما يلعب المنتخب العراقي مع سوريا ، فإن المنتخب الإماراتي سيستضيف كوريا الجنوبية.

صاحب المركز الثالث في المجموعة الأولى (الإمارات أو العراق) سيلعب مع أستراليا (المركز الثالث في المجموعة الثانية) في مباراة فاصلة آسيوية ، والتصفيات من التصفيات الآسيوية ستلعب مع صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية (بيرو ، كولومبيا أو تشيلي).

حسابات تأهيل المنتخب العراقي

الفريقان المصنفان الأول والثاني في كل من المجموعتين الأولى والثانية في التصفيات الآسيوية سيتأهلان إلى النهائيات مباشرة ، بينما سيدخل أصحاب المركز الثالث في مباراة فاصلة آسيوية ، والفائز سيتأهل للمباراة العالمية- التي سيواجهون فيها صاحب المركز الخامس في تصفيات أمريكا الجنوبية.

سيناريو تأهيل العراق سيكون على النحو التالي:
الفوز على سوريا بشرط أن تخسر الإمارات أو تتعادل أمام كوريا الجنوبية.

حسابات التأهيل للمنتخب الإماراتي:
1. تغلب على كوريا الجنوبية.

2. التعادل مع كوريا بشرط أن يخسر العراق أو يتعادل.

3. خسارة كوريا الجنوبية بهزيمة العراق.

    طالبان تحظر بث قناة بي بي سي التلفزيونية باللغات الفارسية والأوزبكية والباشتو
    أمرابط يهاجم مدرب منتخب المغرب خليلودزيتش: غير قناعاتك أو ارحل (فيديو)

ويتأهل أول فريقين من المجموعتين الأولى والثانية مباشرة إلى النهائيات في قطر ، بينما يلتقي الفريقان صاحب المركز الثالث في مباراة فاصلة آسيوية لتحديد الفريق الذي سينافس في التصفيات الدولية.

وتأهلت كوريا الجنوبية وإيران إلى مونديال 2022 في المجموعة الأولى ، بعد أن سجلت 23 نقطة و 22 نقطة على التوالي ، وخاض كل منهما 9 مباريات ، فيما احتل المنتخب الإماراتي المركز الثالث ، وجمع 9 نقاط من 8 مباريات.

تأهلت منتخبات السعودية واليابان وكوريا الجنوبية وإيران إلى مونديال 2022 ، بعد احتلالها المركزين الأول والثاني في المجموعتين ، فيما سيلعب المنتخب الأسترالي في المباراة الفاصلة الآسيوية مع فريق صاحب المركز الثالث من. المجموعة أ.