نتيجة مباراة اشبيلية وألافيس في ملعب مينديس وارزا ، يستقبل إشبيلية وصيف الدوري الأسباني نظيره ديبورتيفو ألافيس في الأسبوع السابع والعشرين من مباريات الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2022 ، نادي إشبيلية الذي يقدم موسماً استثنائياً مع الإسباني لوبيتيغي ، الذي أظهر نتائج رائعة مع منتخب الباسك.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الثاني خلف الميرنجي متصدر الجدول بفارق ست نقاط فقط ، ما يعني أن فريق إشبيلية لديه فرصة كبيرة لتقليص الفارق إلى 3 نقاط في هذه الجولة عندما يواجه ديبورتيفو. وانتظر ألافيس تعثر فريق ريال مدريد في نفس الجولة ليبقى متفائلا بالفوز باللقب. .

نتيجة اشبيلية و ألافيس اليوم يلا لايف

 انتهت المباراة بالتعادل 0-0 .

من ناحية أخرى ، يدخل فريق ديبورتيفو ألافيس هذا اللقاء ، مدركين قيمة مكانه ، فريق إشبيلية هذا الموسم ، والنتائج الرائعة التي يقدمها والمستويات القوية التي جعلته من المرشحين للفوز باللقب بسبب قربه. لريال مدريد بست نقاط فقط. يعيش ألافيس هذا الموسم في فترة صعبة للغاية. جعله في قاع الجدول وقريبًا جدًا من الهبوط إلى الدرجة الثانية الإسبانية.

 مباراة اشبيلية والافيس

الافيش واشبيلية ,يحاول إشبيلية الحفاظ على الانتصار الأخير الذي حققته بعد فترة صعبة من التعثر ، فهل سينجح في التفوق وتحقيق ثلاث نقاط جديدة في مسيرته ، أم ستكون هناك نتيجة سلبية جديدة ويفشل في أن يكون في الصدارة ، لا سيما منذ ذلك الحين. المنافس يتصدر البطولة بفارق كبير عن نادي إشبيلية برصيد ست نقاط كاملة ، فهل سينجح في تقليص فارق النقاط أم لا ، بينما يحاول ألافيس الحصول على نتيجة إيجابية قيّمة من أجل التقدم في الترتيب.

ونجح إشبيلية هذا الموسم بشكل لافت ، حيث ظهر بالدوري ، ليحتل المركز الثاني برصيد 54 نقطة ، وقد يفصل بينها ست نقاط فقط في صدارة الدوري. وتمكن من تحقيق الفوز وتمكن من الفوز على نادي ريال بيتيس في الجولة الأخيرة من الدوري بتسجيل هدفين مقابل هدف ، كما أنه يسعى اليوم أيضا لتحقيق العلامة الكاملة من أجل الحفاظ على مرتبته.

وفي سياق آخر ، يحتل ألافيس المركز الثامن عشر برصيد 21 نقطة من 5 انتصارات و 6 تعادلات و 15 هزيمة. يحسن موقعه وترتيبه ويهرب من سكة الهبوط تمامًا.

نتيجة مباراة إشبيلية وديبورتيفو ألافيس اليوم