نتيجة مباراة جالطة سراي وقونيا سبور يلا لايف حصري اليوم 5-3-2022 في الدوري التركي، مواجهة مثيرة وقوية تجمع بين غلطة سراي وكونيا سبور في الدوري التركي ، والتي تجمع الفريقين في إطار مباريات اليوم الـ28 من الدوري التركي الممتاز ، والتي تنطلق. الساعة 6 مساءً بتوقيت مصر وليس 7 مساءً بتوقيت السعودية بعد أن وجد فريق غلطة سراي نفسه في صراع للهروب من دوري الدرجة الأولى في ظل الأمور السيئة مع الفريق هذا الموسم لدرجة أنه تراجعت بكامل القوة مع المدرب فاتح تيريم الذي كان عنيداً تجاه مصطفى محمد قبل إقالته على أمل تصحيح الأمور ، على عكس فريق كونيا سبور الذي ينافس طرابزون على لقب الدوري التركي هذا الموسم.

نتيجة مباراة جالطة سراي وقونيا اليوم يلا شوت حصري

 انتهت المباراة بفوز قونيا 2-0 .

مباراة جالطة سراي اليوم يلا كورة، يدخل غلطة سراي مباراة اليوم بروح معنوية مرتفعة بعد فوزه على فريق ريزيسبور 4-2 ووصل إلى المركز الثاني عشر في الدوري التركي برصيد 35 نقطة ، ليحقق مصطفى محمد فوزه العاشر في الدوري التركي بعد تعادله في ثماني مباريات وخسارة في 10 مباريات شبح الهبوط. إلى الدرجة الأولى، تشكيل غلطة سراي ضد كونيا سبور جعل فان أنهولت في مركز الظهير الأيسر ، وكريم أوغلو ومصطفى محمد في خط الهجوم لتحقيق انتصار لا بديل له لتجاوز الموقف الصعب في هذه اللحظة الحاسمة في الدوري التركي.

مباراة جالطة سراي اليوم يلا شوت

 جالاتا سراي اليوم ، يعتمد تشكيل كوني سبور ضد غلطة سراي على عدة لاعبين بارزين هم سيشيك وبرداكي وكوكا للفوز والاقتراب من طرابزون سبور ، خاصة وأن قوجا أحد أهم لاعبي الدوري التركي من حيث تسجيل الأهداف ، وتعرض كونيا سبور لهزيمة قاسية أمامه. الانياسبور بخمسة اهداف لهدف واحد رغم انه ينافس في الدوري التركي بعد رصيده 49 نقطة فهو في المركز الثاني ولهذا سيحاول التعويض معتمدا على تواجد احمد حسن قوجة في خط الهجوم. ورغم فوزهم في 14 مباراة وتعادل 7 وخسارة 6 مباريات ، إلا أنهم ما زالوا يناضلون من أجل فكرة لقب الدوري خلف طرابزون سبور الذي احتل المركز الأول بعد تسجيله 66 نقطة.

نتيجة مباراة جالطة سراي اليوم 

وتنطلق أحداث اللقاء بين الفريقين على استاد أتاتورك كونيا عند تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساء بتوقيت السعودية، مباراة غلطة سراي ضد فونيا سبور اليوم على قناة beIN Sports HD 1 TR الناقل الحصري لمباريات الدوري التركي هذا العام، وسيمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة عبر موقعنا الالكتروني.