مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش يلا لايف، مباراة يونايتد ضد نوريتش سيتي اليوم السبت في ملعب الأولد ترافورد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ 33 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعى الشياطين الحمر خلال تلك المواجهة على وقف نزيف النقاط الاخير وتحقيق الفوز لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي وسط الكبار وحجز مقعد يشارك به في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. مباراة يونايتد ونوريتش.

مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش سيتي كورة لايف

مباراة مانشستر يونايتد اليوم تويتر، يدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم وهو يتواجد في المركز السابع من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 51 نقطة محققا الفوز في 14 مباراة، وتعادل تسع مباريات وخسر 8 مباريات وأحرز مهاجمه 49 هدفً بينما استقبل شباكه 42 هدفًا، ويقدم مان يونايتد مستوى غير جيد على الإطلاق اخر ثلاث مباريات خاضهم حيث خرج من دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد ، وتعادل مع ليستر سيتي في الدوري بهدف لكل منهما قبل خسارته في الجولة الأخيرة أمام إيفرتون بهدف نظيف.

مباراة مانشستر يونايتد ونوريتش جول العرب

ماتش مانشستر يونايتد الاسطورة، بينما يحتل نورويتش سيتي المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز في خمس مواجهات وتعادلوا في 6 وخسروا 20 مباراة وأحرز مهاجموه 20 هدفا فيما استقبل شباكه 63 هدفا، ويسعى الفريق في استغلال تعثر اليونايتد الفترة الأخيرة ومحاولة تصحيح مسار الفريق وتحقيق نتيجة إيجابية رغم قوة المنافس تعزز من رصيده وتبعده عن شبح الهبوط هذا الموسم.

مانشستر يونايتد ونوريتش يلا كوره 

مباراة مانشستر يونايتد اليوم الأن ، يراقب مديرو مانشستر يونايتد أحد المواهب الشابة في الدوري الأرجنتيني وتحديداً من ريفر بليت على أمل ضمه في المستقبل، وبحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية فإن كشافة يونايتد يراقبون لاعب خط وسط ريفر بليت إنزو فرنانديز 21 عامًا، وذلك ليعزز بهما خط وسط الفريق لتعويض الرحيل المنتظر للرباعي نيمانيا ماتيتش، خوان ماتا، جيسي لينجارد وبول بوجبا.

مباراة مانشستر يونايتد اليوم تويتر

وتنطلق أحداث المباراة بين الفريقين عند تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية أي الساعة السادسة مساء بتوقيت الإمارات، وينقل مباراة مان يونايتد ضد نوريتش سيتي اليوم في الدوري الإنجليزي عبر قناة beIN Premium 2HD بتعليق المتميز حفيظ دراجي.