مشاهدة مباراة توتنهام وبيرنلي بث مباشر في الدوري الإنجليزي

 

نتيجة مباراة توتنهام وبيرنلي بث مباشر يلا لايف، مباراة توتنهام الآن والمقامة على ملعب نادي توتنهام في المباراة الافتتاحية لمنافسات الجولة السابعة والثلاثين من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز، يتطلع توتنهام إلى التمسك بحلم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بفوزه على بيرنلي وتعثر أرسنال مع نيوكاسل يونايتد. مباراة توتنهام يلا شوت.

مباراة توتنهام وبيرنلي اليوم يلا شوت

 انتهت المباراة بفوز توتنهام 1-0 .

مباراة توتنهام اليوم ، يدخل توتنهام هوتسبير مباراة اليوم وهو يتواجد في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 65 نقطة ، جمعهم من لعب 36 مباراة حتى الآن حقق الفوز في 20 جولة وتعادل خمس مباريات وتلقى 11 هزيمة، ويأمل توتنهام تحت قيادة أنطونيو كونتي المدير الفني على استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الثلاث نقاط وحجز مقعد له يشارك به في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وتفصل نقطة واحدة بين توتنهام صاحب المركز الخامس برصيد 65 نقطة وأرسنال الذي يحتل المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

مباراة توتنهام وبيرنلي كورة لايف

مباراة توتنهام اليوم يوتيوب، بينما يحتل فريق بيرنلي المركز السابع عشر بجدول الترتيب ممتلكا في رصيده 34 نقطة، حيث خاض الفريق حتى الان 35 جولة حقق منها سبع انتصارات، و 13 تعادل وتلقى 15 خسارة، ويتطلع بيرنلي إلى انتزاع نقاط المباراة الثلاث منه للحفاظ على آماله في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، وتعويض خسارته أمام أستون فيلا في الجولة الأخيرة على ملعب تورف مور.

مباراة توتنهام يلا شوت

قال أنطونيو كونتي مدرب توتنهام إنه لعب بجنون في وقت مبكر من وقته مع توتنهام عندما هدد بالاستقالة، وأوضح أنه أصيب بـ الجنون بسبب الأداء السيئ للفريق بين يناير وفبراير الماضي ، حيث خسر المدرب الإيطالي 4 من 5 مباريات لأول مرة في مسيرته التدريبية، وقال إنه يتعين عليه اتباع نهج صارم لإيصال رسالته إلى اللاعبين وتغيير طريقة تفكيرهم لتحقيق نتائج أكثر إيجابية.

مباراة توتنهام وبيرنلي 

وتنطلق أحداث اللقاء بين الفريقين عند تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة والساعة الثانية مساء بتوقيت السعودية أي الساعة الثالثة مساء بتوقيت الإمارات، ويذاع مباراة توتنهام ضد بيرنلي اليوم في البريميرليج على قناة beIN Premium 1HD بتعليق علي محمد علي، ويمكنكم متابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة عبر موقعنا الالكتروني يلا لايف حصري.